تصريحات الاب ايمانويل مسلم لماكرون - شبكة كنعان الإخبارية - K.N.N
الرئيسية / أخبار عالمية / تصريحات الاب ايمانويل مسلم لماكرون

تصريحات الاب ايمانويل مسلم لماكرون

شبكة كنعان الإخبارية – أخبار عالمية :

أكد الأب مانويل مسلم، أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أساء للشعب الفرنسي قبل الشعوب الإسلامية بسبب تصريحاته المسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وقال مسلم عبر صفحته على فيسبوك: إن “تاريخ فرنسا القرن الماضي في وطننا العربي مخزي وغير شريف ولا انساني، وفي الحملات الصليبية كان دور فرنسا وحشي”.

وأضاف: أن “العالم ينظر باحترام الى الشعب الفرنسي اليوم ومواقفه من قضيتنا الفلسطينية في زمن الاحتلال المرير، وكنا ننتظر من قيادة فرنسا أن تصحّح التاريخ القديم وإعادة اللحمة ما بين الشرق والغرب بعد الحروب الصليبية التي لا تزال سوداء بتاريخ مصالحة شاملة”.

وتابع موجهاً حديثه لماكرون: “لكن عصا القيادة افلتت من يدك وخانك حظك بأنك فرّقت ولم تجمع والمثل يقول بناء جسر أفضل من بناء جدار”.

وقال مسلم: إن “الشعب الفلسطيني بمسلميه ومسيحيه يتوقعون وينتظرون من الشعب الفرنسي إعادة المياه الى مجاريها”.

وأضاف: “ابتسم الأقصى المبارك وكان حزينا حين أخبرتُه بأني رأيت حلما في يقظتي مفاده أن السيد المسيح الذي اسمه في التوراة والانجيل “ايمانويل” قال لرئيس فرنسا ايمانويل ماكرون هذه القصة، قدّموا يوما للإسكندر الكبير رجلا سارقا فساله الاسكندر: ما اسمك؟ قال السارق: إسكندر، فقال له الاسكندر: إما أن تغيّر اسمك أو تغير سيرتك”.

وتابع: أن “السيد المسيح أعاد هذه الكلمات لماكرون، إما أن تغير اسمك أو تغير سيرتك فالمسيحي لا يعتدي على أحد وأنت اعتديت على رسول الإسلام”.

عن admin

شاهد أيضاً

مركز علمي روسي يعلن موعد بدء إنتاج لقاحه ضد كورونا

شبكة كنعان الإخبارية – أخبار عالمية : قال رينات ماكسيوتوف مدير عام مركز Vector الروسي …

روسيا تعلن جاهزية أول لقاح ضد فيروس كورونا

شبكة كنعان الإخبارية – أخبار عالمية : أعلن النائب الأول لوزير الدفاع الروسي روسلان تساليكوف، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *