تقارير صحفية تكشف هوية زوجة محمد عساف - شبكة كنعان الإخبارية - K.N.N
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الفن والمشاهير / تقارير صحفية تكشف هوية زوجة محمد عساف

تقارير صحفية تكشف هوية زوجة محمد عساف

شبكة كنعان الإخبارية – أخبار الفن والمشاهير :

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بخبر زواج الفنان محمد عساف قبل أيام، في مدينة دبي الإماراتية، على فتاة فلسطينية، في حفل أقيم في نطاق ضيق ودون دعوة نجوم الوسط الفني.

وأشارت تقارير فنية، إلى أن عساف تزوج من الشابة ريم عودة التي تحمل والدتها الجنسية الدنماركية، وكانت الشابة تعيش معها هناك، بعد وفاة والدها خلال فترة إقامتها معه في المملكة العربية السعودية.

ولفتت إلى أن ريم عودة، تبلغ من العمر 22 عاماً، وهي من مواليد العام 1998، حيث التقى بها عساف قبل ثمانية أشهر، لتبدأ قصة حب بينهما تكللت بالزواج، الذي لم يعلن عنه الفنان محمد عساف رسمياً حتى اللحظة.

وأشارت إلى أن حفل زفاف ريم ومحمد تم في مطلع الشهر الجاري، بحضور عدد من محدود من أقاربهما، لافتة إلى أن عساف لم يعلن عن نبأ زواجه، لرغبته في أن تبقى حياته الخاصة بعيداً عن الأضواء، إضافة للحادثة التي وقعت في مرفأ بيروت والتي أثرت على العالم بأسره، حيث احتضنت العاصمة اللبنانية الشاب عساف خلال مشاركته في برنامج “أراب ايدول” الذي طغت نجوميته بعده.

وفي تأكيد لخبر الزواج، قال الفنان قاسم النجار: “وأخيراً خبر حلو بال 2020، أبارك لصديقي وأخي محمد عساف، بمناسبة زواجه، بارك الله لكما، وجمع بينكما على الخير والسعادة”.

وارتبط عساف بالإعلامية الفلسطينية في قناة الجزيرة القطرية لينا القيشاوي، إلا أن علاقتهما سرعان ما انتهت، بسبب خلافات بينهما لم يرغب الطرفان في الحديث عنها عبر الإعلام.

وبدأ عساف الغناء في سن مبكرة، وظهر في عدة أغانٍ مصورة له، وبدأت شهرته تزداد بعد أن فاز في برنامج أراب آيدول في موسمه الثاني، على قناة ام بي سي، عام 2013.

وشارك عساف رفقة نجوم عالميين بأغنية في افتتاح كأس العالم 2014 وأنتج عنه فيلم الآيدول في عام 2015.

عن admin

شاهد أيضاً

مفاجأة حول مسلسل باب الحارة برمضان المقبل​ !!

شبكة كنعان الإخبارية – أخبار الفن والمشاهير – منوعات : أعلنت شركة “قبنض” للإنتاج الفني …

جولة إخبارية عربية على مدار الساعة – كنعان الإخبارية

شبكة كنعان الإخبارية – اخبار الفن والمشاهير – وكالات – جولة اخبارية على مدار الساعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *